دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-10-12

"السلط الحكومي" يتجه لإلغاء خدمات شريحة من موظفيه .. والوزارة لـ"رم": القرار قيد الدراسة .. !

الراي نيوز - 

آرام المصري

عبر عدد من الشباب العاملين في مجال الأمن والحماية في مستشفى السلط الحكومي عن قلقهم بسبب توجه الإدارة لإنهاء خدماتهم في الفترة القادمة.


وفي شكاوى لـ"رم"، قال العاملون في المستشفى، وعددهم يُقارب ال 100 من المُتقاعدين العسكريين، أن إنهاء عقودهم سيؤثر سلباً على التزاماتهم المالية والعائلية في وقت يعانون فيه من ظروف اقتصادية صعبة.


وطالب المتضررون الجهات المعنية بإعادة النظر في قرار إنهاء خدماتهم، مؤكدين دورهم الحيوي في الحفاظ على أمن المستشفى وحمايته آملين التوصل إلى حل يُبقيهم في وظائفهم ويسهم في تأمين لقمة عيشهم.

بدورها، أكدت مديرة إدارة الخدمات في وزارة الصحة المهندسة سعاد نايف أن هناك دراسة لتوحيد الشركات إلا أن القرار لا يزال قيد الدراسة وعليه تم تمديد عقود العاملين حتى 15/2/2025.

وأضافت نايف في ردها على استفسارات وكالة رم للأنباء أنه عند تغيير الشركة يتم نقل العاملين إلى شركات أخرى وليس إقالتهم.
ولفتت إلى أن الدراسة ستخضع لموافقة رئاسة الوزراء، مؤكدًة أنه على مؤسستهم توزيعهم على أماكن أخرى وألا تقوم بإقالتهم.


 

عدد المشاهدات : ( 2070 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .